استمارة البحث

مباشر
الوداد وجدة
© حقوق النشر : Dr

الأمن يمنع الجماهير من حضور مباراة م. وجدة والجيش

15/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 13h32

قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجراء المباراة التي ستجمع الاثنين المقبل، بين المولودية الوجدية وضيفه الجيش الملكي، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية، بدون جمهور.

ويعود سبب فرض اللجنة المذكورة "الويكلو" على هذه المواجهة، لأسباب أمنية، وذلك خوفا من حدوث أحداث شغب، بسب اصطدام أنصار الجمهورين، فضلا عن اصطدام جمهور الفريق الوجدي بنظيره البركاني. 

وكانت اللجنة الجامعية، قد استجابت لطلب فريق المولودية الوجدية، الأخير الذي طلب بتغيير مكان وتوقيت المباراة التي كان مقررا أن تجرى بالملعب البلدي بمدينة وجدة، على الساعة الثالثة عصرا، إلى الملعب البلدي ببركان، على الساعة العاشرة ليلا.

وتبقى المباراة بين الفريقين في غاية الأهمية، بالنسبة للفريق العسكري، إذ يعول كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي، على نتيجتها لتحقيق الفوز وضمان بقاء فريقه بصفة رسمية في الدوري الاحترافي، فيما يسعى فريق المولودية الوجدية إلى تحقيق الانتصار الذي غاب عنه لثمان مباريات متتالية، إذ يعود آخر فوز له إلى الجولة الـ 21 وكان أمام مضيفه الفتح الرباطي، وفاز عليه حينها بهدف دون رد، كان من توقيع نجمه سفيان كركاش.

15/05/2019 على الساعة 13h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360