استمارة البحث

مباشر
مباراة أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

أسفي يخطط للتعاقد مع أحد نجوم الدوي الاحترافي

16/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32

يضع المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، مجموعة من اللاعبين ضمن اهتماماته للتعاقد معهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق المسفيوي، تسعى إلى التعاقد مع أحد اللاعبين الذين وقعوا على مسار جيد في البطولة الوطنية الاحترافية رفقة أنديتهم، في مقدمتهم عصام البودالي، وهشام العروي لاعبي فريق سريع وادي زم وأنور جيد، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لملء الخصاص الذي يعانيه الفريق المسفيوي، تحضيرا للموسم المقبل.

هذا في الوقت الذي يعمل فيه المكتب المسير لفريق "القرش"، على مفاوضة بعض  اللاعبين لتجديد عقودهم، في مقدمتهم حمزة كودالي، محسن لعشير وعبد الحفيظ ليركي، الذين ستنتهي عقودهم في متم الموسم الحالي، فيما سينتهي عقد كل من مهدي عطوشي ويحيا عطية الله، خلال الموسم المقبل، وذلك سعيا منها إلى الاحتفاظ بالركائز الأساسية، لاسيما أن الفريق المسفيوي، بات على أبواب المشاركة الخاريجة.

يذكر أن نادي أولمبيك أسفي ارتقى إلى المركز الـ 3 على سبورة الترتيب العام برصيد 42 نقطة، بعدما تغلب خلال الجولة الـ 28 الماضية على مضيف اتحاد طنجة، بهدفين دون مقابل، إذ يسعى الفريق إلى ختم الموسم في هذا المركز للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي خلال المومس المقبل.

16/05/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360