استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

هذه عقوبة الرجاء في حال رفضه مواجهة "الماط"

17/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 11h00

تلويح المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، بمقاطعة المباراة التي ستجمعه نهاية هذا الأسبوع بمضيفه المغرب التطواني، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، من شأنه أن يعرض الفريق الأخضر إلى عقوبة كبيرة.

وبالنظر إلى القانون المنظم للعبة، فإن هذه النازلة ستعرض على اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ ينص القانون على خصم نقطة من رصيده، فضلا عن تغريمه مبلغ مالي قيمته 10 آلاف درهم، إذ سيعتبر منهزما في هذه المباراة التي ستمنح نقاطها الثلاثة لفريق المغرب التطواني.

وخلف قرار لجنة البرمجة بتأجيل مباراة الوداد أمام أولمبيك خريبكة، التي كانت مقررة الخميس الماضي، برسم مؤجل الدورة الـ 27، وتعويضها بمواجهة الوداد أمام اتحاد طنجة، لحساب الدورة الـ 29 من الدوري، سخط مجموعة من الأندية.

وطالبت أندية الرجاء الرياضي، وأولمبيك خريبكة، والمغرب التطواني واتحاد طنجة، بتأجيل الدورة ما قبل الأخيرة إلى حين لعب المباريات المؤجلة، واحتجت على هذا التأجيل الذي يضرب بمبدأ تكافؤ الفرص، باعتبار أن هذا القرار من شأنه أن يضر بمصالح الأندية التي تنافس على اللقب أو تلك التي تصارع من أجل البقاء ضمن أندية الدوري الاحترافي.

واختارت إدارة فريق الرجاء، المطارد المباشر للوداد، لغة التصعيد للاحتجاج على قرار العصبة الاحترافية لكرة القدم، إذ بعثت برسالة في أول الأمر تهدد من خلالها بالدفاع عن مطالبها التي تعتبرها مشروعة، بمقاطعة مباراة المغرب التطواني المقرر إجراؤها الاثنين برسم الدورة الـ 29.

17/05/2019 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360