استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد أمام طنجة..فرصة جديدة للحسم في اللقب

17/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

تنتظر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، مباراة قوية في سباق الظفر بالدوري الاحترافي ، حين يواجه ضيفه اتحاد طنجة، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الاحترافي .

ويتطلع مدرب الوداد، إلى تحقيق نتيجة الفوز التي غابت عن الفريق الأحمر خلال الأربع مباريات الماضية، حين يستضيف اتحاد طنجة، من أجل تأمين اللقب، وتجنب سيناريو الرعب الذي عاشه في وقت سابق مع فريقي الرجاء والوداد، بعدما خسر اللقب في الأمتار الأخيرة من سباق الدوري الاحترافي .

وفي السياق ذاته، يستعيد البنزرتي خدمات لاعببيه، أمين تيغزوي ومحمد أوناجم، بعدما غابا عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه حسنية أكادير، برسم مؤجل الجولة 24 من الدوري الاحرافي، والتي كان حسمها الفريق السوسي بهدفين لواحد .

في المقابل، عمدت إدارة فريق إتحاد طنجة إلى تحفيز لاعبيها من أجل حثهم على تحقيق نتيجة الفوز خلال مباراة اليوم، بعدما رصدت منحة مغرية حددت في 30 ألف درهم، من أجل هزم مضيفه الوداد، وتدويب فارق الثلاث نقاط بينه وبين أولمبيك أسفي، صاحب المركز الثاني، إذ بحتل غارس البوغاز المركز الخامس وراء حسنية أكادير برصيد 39 نقطة .

يذكر أن مباراة الوداد واتحاد طنجة ستجرى بملعب الأب جيكو بداية من الساعة العشرة ليلا، ويتكلف بإدارتها الحكم الدولي رضوتن جيد، من عصبة سوس .

17/05/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360