استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

منحة تاريخية للاعبي بركان لهزم الزمالك

19/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

حدد المكتب المسير لفريق النهضة الرياضية البركانية، منحة الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مبلغ 10 ملايين سنتيم لكل لاعب، وذلك لتحفيز لاعبي الفريق البركاني على الظفر بهذا اللقب القاري وضمه لخزينة الفريق لأول مرة في تاريخه .

وقال عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق النهضة البركانية، في حديث له مع le360 سبور أن إدارة الفريق البركاني قررت رصد المنحة الذكورة، تشجيعا منها للاعبيها على مواصلة التألق، من أجل هزم الزمالك المصري، في المباراة النهائية وحصد أول لقب خارحي وقاري في تاريخ النادي البركاني .

وكان فريق نهضة بركان قد بلغ نهائي كأس الكونفيدرالية بعد تفوقه  بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه الصفاقسي التونسي، في مباراة شهدت أحداث عنف مؤسفة من لاعبي الصفاقسي وجهازه التقني والإداري على ثلاثي تحكيم االذي قاد المواجهة بينهما .

يذكر أن فريق نهضة بركان ضمن مبلغ 625 ألف دولار، بعد تأهله للمباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بعدما فاز على الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب دور نصف النهاية، سجلها كل من التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 8 من ضربة جزاء، وعمر النمساوي في الدقيقة 19، والبوركينابي يوسوفو دايو في الدقيقة 31، وعوض هزيمته ذهابا بهدفين نظيفين .

19/05/2019 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360