استمارة البحث

مباشر
لابا كودجو
© حقوق النشر : Dr

لابا كودجو يحرم الزمالك من رقم قياسي بحوزة غريمه الأهلي

20/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

حرم التوغولي لابا كودجوا، مهاجم فريق النهضة الرياضية بركان، فريق الزمالك من تحطيم الرقم القياسي لغريمه التقليدى الأهلى المصري، بالحفاظ على نظافة شباكه لأطول فترة ممكنة في تاريخ البطولات القارية.

وأجهز  لابا كودجو، على آمال السويسري كريستيان غروس، مدرب الزمالك، في العودة بنتيجة إيجابية، وألحق به الخسارة بهدف دون رد فى مباراة الذهاب بنهائى كأس الكونفيدرالية الذى أقيم على الملعب البلدي وينتظر  إجراء مباراة الإياب يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، للحسم في التأهل .

وحافظ النادي الأهلي على الرقم القياسي فى نظافة شباكه لمدة 781 دقيقة متتالية لدى مشاركته فى بطولة دورى أبطال إفريقيا خلال موسم 2005 - 2006 فيما توقف رقم الزمالك بعد هدف مهاجم نهضة بركان التوغولي عند 750 دقيقة فى الحفاظ على عذرية شباكه.

وكان فريق الزمالك نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 750 دقيقة خلال المشاركات السبع الأخيرة بعدما جاء آخر هدف استقبلته شباكه أمام بترو اتليتكو الانغولي فى دور المجموعات حيث حقق فوزا بعدها على نفس الفريق فى الجولة التالية بنتيجة بهدف نظيف والفوز على جورماهيا الكينى بأربعة أهداف دون رد، وتعادل سلبيا مع كل من نصر حسين داي الجزائرى وحسنية أكادير ثم عاد وفاز عليه وعلى  الساحلي  التونسي بنتيجة بهدف دون رد، ثم تعادل مع النجم التونسي سلبيا في سوسة ليخسر فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة هدف دون مقابل .

فيما حقق النادي الأهلي الرقم القياسي فى الحفاظ على شباكه على مدار موسم 2005 و2006 لدى مشاركته فى دورى ابطال افريقيا تحت قيادة الداهية البرتغالى مانويل جوزيه الذى استمر 781 دقيقة فى 8 مباريات متتالية.

20/05/2019 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360