استمارة البحث

مباشر
أولمبيك خريبكة
© حقوق النشر : Dr

مفاوضات جديد لأولمبيك خربكة لفسخ عقد أحد لاعبيه

21/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 14h49

دخل المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في مفاوضات جديدة مع اللاعب ياسين الكردي، من أجل فسخ العقد الذي يربط بين الطرفين بطريقة ودية.

وكشفت مصادر مطلعة أن المسؤولين عن الفريق الخريبكي، فتحوا من جديد باب التفاوض مع اللاعب المذكور، بعدما عرضوا عليه في وقت سابق مبلغ 75 مليون لفك الارتباط بينهما دون اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتابعت أن اللاعب الكردي، يشترط التوصل بمبلغ 120 مليون سنتيم، لإنهاء ارتباطه بالفريق الفوسفاطي، فيما نزار السكتاني، رئيس أولمبيك خريبكة، اقترح على الكردي مبلغ 75 مليون سنتيم، لمغادرة الفريق في الميركاتو المقبل.

يذكر أن الكردي، ابن مدرسة النادي القنيطري، سبق له أن حمل ألوان أندية الرجاء الرياضي والجيش الملكي والوداد الرياضي، علما أن عقده الحالي مازال يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي المقبل .

وفي موضوع ذي صلة، من المنتظر أن يحدد رشيد الطاوسي، مدرب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، لائحة تضم مجموعة من اللاعبين الذين سيتم تسريحهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ من المرتقب أن تشهد القائمة أسماء عدد كبير من اللاعبين.

21/05/2019 على الساعة 14h49 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360