استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

"اعتكاف" للجماهير الودادية من أجل تأمين شراء تذاكر قمة الترجي

22/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 22/05/2019 على الساعة 10h00

عمدت اللجنة المنظمة، في إدارة نادي الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، إلى طرح تذاكر مباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمعه بمنافسه الترجي الرياضي التونسي، والتي ستجرى الجمعة المقبل بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتنطلق صباح يومه الأربعاء (ابتداء من الساعة 9 صباحا) عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع الوداد بضيفه الترجي،  ووضعت إدارة الفريق الأحمر عددا من نقاط البيع لتسهيل مأمورية الجمهور الرياضي، وهي المركب الرياضي محمد بنجلون، وملعب تيسيما في سيدي عثمان وملعب الصخور السوداء وستكون جميعها بشباكي بيع، فيما ستعرف نقطة البيع في ملعب الأب جيكو فتح ثلاثة شبابيك بيع في وجه الجمهور الودادي، إضافة نقطة بيع إضافية، للجماهير المتواجدة بالرباط، إذ يمكنها اقتناءها مباشرة من شباك بمركب الأمير مولاي عبد الله، يدءا من يوم غد الخميس .

وفرضت ذات اللجنة، قانونا يمنع  بيع أكثر من تذكرتين لكل فرد. وحددت أثمنة دخول المباراة في 50 درهم للدرجة الأولى، و30 درهم للدرجة الثانية و100 درهم للمنصة الرسمية .

وبدأت الجماهير الودادية، منذ يوم أمس الثلاثاء،في التوافد على نقاط بيع التذاكر،حيث اختار عدد من جماهير الفريق الأحمر "الإعتكاف" ليلة أمس الثلاثاء، رغبة منهم في تأمين حصولهم على تذاكر المباراة، وتجنب السوق السوداء، التي تنشط في مثل هذه المباريات .

يذكر  أن المباراة بين الوداد والترجي ستقام، مساء الجمعة المقبل، انطلاقاً من الساعة العاشرة مساءً، وسط حضور جماهيري يرتقب أن يتجاوز الـ 45 ألف مشجعاً.

22/05/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360