استمارة البحث

مباشر
مضران
© حقوق النشر : Dr

استقبال حار لنهضة بركان من الزمالك والسفارة المغربية

22/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 22/05/2019 على الساعة 10h03

‎وصلت  بعثة نهضة بركان إلى مدينة  القاهرة ، صباح اليوم الأربعاء، استعدادا لإياب نهائي كاس الكونفيدرالية المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية .

‎وخصت إدارة الزمالك المصري، بعثة نهضة بركان باستقبال خاص وحار، إذ كان في استقبال البعثة المغربية، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الى جانب بعض الشخصيات الديبلوماسية بمكتب السفارة المغربية بالقاهرة .

وحرصت إدارة الزمالك، مبادلة الفريق البركاني حسن الاستقبال، الذي كانت حضيت به فور وصولها مدينة وجدة ليلة الخميس الماضي، و تواجد امام قاعة الوصول عدد من براعم نادي الزمالك حاملين الورود وأعلام المملكة المغربية ومصر ، بالإضافة الي المزمار البلدي والتنورة، في لفتة جميلة .

وأشارت تقارير مصرية، أن إدارة الزمالك، ستقيم حفل خاص على شرف البعثة البركانية مساء اليوم الأربعاء، خاصة بعد الحفاوة التى استقبل بها مسؤولو الفريق البركاني بعثة الزمالك فى مباراة الذهاب، التى أقيمت على الملعب البلدى ببركان والتى انتهت لصالح فريق النهضة البركانية بهدف دون رد، ما بات يفرض على الفريق الأبيض الفوز بهدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه من أجل التتويج بلقبه الأول فى بطولة الكونفدرالية.

22/05/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360