استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

Le360 سبور يكشف أول المبعدين من قائمة رونار لـ "الكان"

22/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 22/05/2019 على الساعة 10h40

أسقط هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، بشكل مبكر، يوسف الفحلي، لاعب حسنية أكادير من اللائحة الأولية لـ” الأسود”، والتي وحه لها الدعوة لخوض غمار الاستعدادات لنهائيات النسخة المقبلة لكأس أمم إفريقيا، المزمع تنظيمها بعد أقل من شهر في جمهورية مصر العربية .

‎وخضع يوسق الفحلي، مهاجم نادي حسنية أكادير، أمس الثلاثاء، لعملية جراحية ناجحة على مستوى كعب قدمه اليمنى، بإحدى المصحات الخاصة ، ما سيفرض عليه الخلود للراحة لشهرين، قبل الإلتحاق بتداريب الفريق السوسي استعدادا للموسم الرياضي المقبل .

وكان فريق حسنية أكادير،  قد كشف الإثنين الماضي، عن استدعاء لاعبيه عبد الكريم بعدي ويوسف الفحلي ضمن القائمة الأولية لهيرفي رونار، المكونة من 35 لاعبا استعدادا لنهائيات المسابقة المذكورة ، والتي تبدء بشكل رسمي يوم 21 يونيو المقبل. 

وفي نفس السياق، أكدت مصادر جامعية في وقت سابق ل le360 سبور أن الناهب الوطني استدعى 7 لاعبين من الرجاء والوداد للقائمة التي سيتم تقليصها لاحقا الى 23 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون ومحسن ياجور وزكرياء حدراف، بالاضافة الى الشاب زكرياء الوردي، من الفريق الأخضر، وأحمد التكناوتي، واسماعيل الحداد، ومحمد أوناجم من الفريق الأحمر.

هذا ولم يتم بعد الكشف عن برنامج استعدادات الفريق الوطني للكان، حيث أوقعته القرعة في مجموعة صعبة تضم منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

22/05/2019 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360