استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

مباراة "الديربي" تفرض على مدرب الواداد اللجوء للأمن

23/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 00h00

اضطر يونس المنقاري، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، إلى وضع شكاية ضد أسرة لاعب ينتمي إلى الفريق الأحمر، متهما إياها بالاعتداء عليه قرب ملعب تداريب الفريق محمد بنجلون.

وأكدت مصادر le360 سبور، أن المنقاري تعرض لإعتداء من طرف أسرة لاعب بفريق الوداد الذي يشرف على تدريبه،  بعدما احتجت عليه بقوة  بسبب عدم إشراك ابنها في مباراة  "الديربي" الذي جمع الوداد  ضد مضيفه الرجاء الرياضي، برسم ذهاب نصف نهائي البطولة الوطنية، التي أجريت، السبت الماضي، واحتضنها مركب  الوازيس، وانتهت لصالح الفريق الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأوضحت المصادر ذاتها،  أن المنقاري تفاجأ بالهجوم عليه من طرف العائلة المذكورة،  بسبب ادعائها ​أن مدرب  الوداد يتعمد تهميش إبنها رغم امتلاكه مؤهلات فنية جيدة، بالمقارنة مع من تم إشاركهم في الديربي البيضاوي، قبل أن يتطور الأمر لاعتداء، ما دفع هذا الأخير  إلى تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية بالبيضاء .

يذكر أن الوداد سيواجه  منافسه الرجاء،  برسم  إياب البطولة الوطنية لأفل من 17 سنة ، نهاية الأسبوع الجاري، والتي سيحتضنها مركب بنجلون الخاص بتداريب الفريق الأحمر، إذ سيسعى هذا الأخير إلى تجاوز خسارة الذهاب بهدف لصفر، لضمان التأهل إلى  نهائي البطولة الوطنية.

23/05/2019 على الساعة 00h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360