استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

على غير العادة..مباراة من نوع "خاص" لكارتيرون مع الرجاء

23/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 01h00

أعطى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، موافقته على إجراء مباراة إعدادية ودية أمام فريق سريع وادي زم، الأسبوع المقبل، استعدادا للمبارتين المتبقيتين في مسباقات الدوري الاحترافي .

وستكون مباراة الرجاء أمام سريع وادي زم، الأسبوع المقبل، هي المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق الأخضر تحت قيادة كارتيرون، الذي انضم للفريق الأخضر نهاية شهر يناير الماضي، خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، إذ فرض ضغط المباريات منذ إلتحاقه بالفريق الأخضر، خوض سلسلة من المباريات الرسمية، وحال دون إجراء مباراة ودية رفقته .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة لإدراة الرجاء، أن توقف منافسات البطولة الاحترافية، فرض على كارتيرون أن يطلب من إدارة فريقه، برمجة مباراة ودية، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبيه وتنافسية اللاعبين قبل إجراء مبارتي المغرب التطواني وفريق الدفاع الحسني الجديدي .

وفي السياق ذاته، أربك  قرار تأجيل الدورتين 29 و30 من الدوري الإحترافي مدرب الرجاء، إذ أسر إلى مقربين منه انزعاجه الشديد من القرار الأخير للجامعة، والذي تسبب في إرباكه وفرض عليه إعادة النظر في البرنامج الإعدادي الذي كان سطره في وقت سابق، من أجل الاستعداد بشكل مبكر للدوري الاحترافي .

23/05/2019 على الساعة 01h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360