استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله يثير الجدل بتصريح جديد حول انضامه للأسود

24/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 24/05/2019 على الساعة 12h51

أثار تصريح جديد للدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف بصفوف النصر السعودي، الجدل حول حضور هداف الدوري السعودي، رفقة المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر، بداية من 21 من شهر يونيو المقبل .

وقال حمد الله في تصريح جديد لموقع "كووورة" السعودي، بخصوص  مطالبة الجماهير المغربية بعودته للمنتخب الوطني، "كل الحب والمودة للجماهير المغربية على هذا التعاطف ولها مني تقدير خاص وكبير، لكني كلاعب محترف تركيزي حاليا على الواجهة الآسيوية رفقة النصر قصد مساعدته ليحصل على لقب خارجي" .

وتفاعلت الجماهير المغربية مع تصريح  حمد الله من خلال مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، واعتبرته رسالة جديدة من اللاعب، بعدما رفض في وقت سابق دعوة الناخب الوطني، هيرفي رونار، لحضور المباراتين اللتين جمعته بمنتخب  المالاوي في التصفيات الإفريقية، ومنتخب الأرجنتين وديا .

وكان رونار قد أعرب في تصريح سابق عن سعادته بالمستويات التي يقدمها حمد الله مع النصر،  مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص دون أن يسميهم،  يقفزون سعادة حينما يصنعون الجدل ويثيرون النقاشات، منذ قدومه إلى المغرب، وأن هؤلاء  لم يجدو أي شيء لينتقدوه، وأنه فور أي نقطة  سلبية، يندفعون لإثارة الغبار، بكل بساطة، لأن البعض لا يُريدون للمنتخب الوطني أن ينجح، ومصلحتهم توجد خارج الوطن .

يذكر أن حمد الله توج  بالحذاء الذهبي، كهداف لهذا الموسم، بعد أن سجل 34 هدفا هذا الموسم، ليكتب اسمه كأكبر هداف في تاريخ الدوري السعودي على الإطلاق، كما توج أيضا بجائزة أحسن لاعب في الدوري السعودي الممتاز، هذا الموسم، متفوقا على كل النجوم المحترفين في السعودية.

24/05/2019 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360