استمارة البحث

مباشر
ياجور
© حقوق النشر : Dr

ياجور على موعد مع إنجاز تاريخي جديد

09/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

يستعد محسن ياجور، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لتحقيق إنحاز جديد، عندما يستقبل فريقه منافسه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية .

ويسعى محسن ياجور إلى فك شراكته مع الطوغولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، إذ يتقاسمان صدارة قائمة هدافي الدوري الاحترافي، برصيد 18  هدفا، متقدمين عن الايفواري كوفي بوا، مهاجم أولمبيك آسفي، صاحب المركز الثاني بفارق 4 أهداف .

ويسعى محسن ياجور لهز شباك محمد اليوسفي، حارس  مرمى الفريق الجديدي وانتزاع صدارة الهدافين، للموسم الثاني على التوالي، وسيحاول اسثتمار غياب الطوغولي لابا كودجو، عن صفوف فريقه خلال المواجهة التي ستجمعه بضيفه سريع وادي زم، يوم الثلاثاء المقبل، في آخر مباراة عن بطولة الموسم الحالي، بسبب سفره إلى  الامارات، من أجل توقيع عقد انضمامه لفريق العين .

وكان محسن ياجور، قد توح الموسم الماضي، هدافا للبطولة الاحترافية، بعدما احتل صدارة قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا، متفوقا ب 4 أهداف عن أقرب مطارديه، المهدي النغمي، مهاجم فريق اتحاد طنجة، الذي كانن سجل 13 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن أيوب الكعبي، مهاجم نهضة بركان حينها ، الذي كان وقع 12 هدفا.

‎يذكر أن محسن ياجور، سجل خلال الموسم الجاري رقما مميزا غير مسبوق، بعدما سجل  100 هدف للفريق الأخضر هذا الموسم، في جميع المسابقات التي شارك فيها الرجاء، وهو رقم قياسي ينفرد به المهاجم المدكور، قاد من خلال فريقه للفوز بلقبين قاريين واحتلال المركز الثاني في الدوري، بالرغم من فترات الفراغ التي مر منها، ودخوله اختياطيا في مباريات عديدة .

09/06/2019 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360