استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..أحداث شغب خطيرة بعد قمة الكوكب والوداد

10/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

شهدت مباراة الكوكب المراكشي ضد ضيفه الوداد الرياضي لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الإحترافية، أحداث عنف وشغب كان الملعب الكبير في مراكش، مسرحا لها .

وعرفت نهاية مباراة الكوكب والوداد، والتي انتهت بالتعادل، ثلاثة أهداف لمثلها، أعمال شغب ، تسببت في خسائر مادية جسيمة لحقت مرافق الملعب الكبير لمراكش، بعد أن عمدت جماهير الفريق المراكشي إلى اقتلاع عدد كبير من الكراسي البلاستيكية ورميها على أرضية الملعب، احتجاجا منها على انحذار فريقها للقسم الوطني الاحترافي الثاني، للمرة السابعة في تاريخه .

وينتظر أن يعاقب فريق الكوكب من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب الأحداث المذكورة، وتغريمه بسبب الخسائر  التي لحقت بمرافق ملعب مراكش الكبير، بعد جرد قيمتها المالية، وينتظر أن تكلف خزينة الفريق، ملايين السنتيمات  نظرا للأضرار التي لحقت ممتلكات ومرافق الملعب .

يذكر أن الكوكب المراكشي، نزل للقسم الثاني من البطولة الإحترافية، بعدما إحتل الكوكب الصف ما قبل الأخير برصيد 30 نقطة، في نتيجة حتمية لسوء التدبير والتسيير الذي  ميز الفريق المراكشي طيلة 3 سنوات الماضية، تجنب خلالها النزول بشق الأنفس خلال الموسمين الماضيين . 

10/06/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل