استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. وداد فاس يسجل هدف التعادل أمام بركان
© حقوق النشر : عادل كدروز

وداد فاس يحرم آسفي من حلم المشاركة القارية

11/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 16h00

سيتمكن فريق وداد فاس، المنتمي للقسم الاحترافي الثاني، من المشاركة في النسخة المقبلة لكأس الاتحاد الإفريقي، إلى جانب فريق نهضة بركان، في حال استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إدخال تغييرات في نظام المنافستين الإفريقيتين الكاف، ودوري عصبة الأبطال.

وضمن فريق نهضة بركان مشاركته في النسخة المقبلة للاتحاد الإفريقي، على اعتبار أنه آخر فريق توج بلقب كأس العرش، إذ تنص لوائح الكاف على أن في حال تعذر إجراء كأس العرش لسبب من الأسباب فإن الفريق المتوج بآخر نسخة، هو من يشارك في النسخة المقبلة للكاف، وهي الحالة التي تنطبق على الفريق البركاني.

وفي حال اعتمد الكاف على قانون جديد في اجتماعه المقبل، يقضي بمشاركة حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية، في عصبة الأبطال، فسيضمن بركان مشاركته باعتباره وصيف بطل الكاف، وحينها سيشارك وداد فاس، بصفته وصيفا لبطل كأس العرش، على اعتبار ان بركان يحمل صفتي بطل كأس العرش، ووصيف كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولن يكون مسموحا لأولمبيك آسفي بالمشاركة في منافسات كأس الكاف، إلا في حال ما إذا قرر الاتحاد الإفريقي إضافة فريق ثالث للمشاركة في دوري عصبة الأبطال من البلد المتوج باللقب، وسينتظر حينها أولمبيك آسفي تتويج الوداد باللقب على حساب الترجي التونسي، ليضمن مشاركة إفريقية، على اعتبار أن حسنية أكادير صاحب المركز الثالث سيشارك إلى جانب الوداد والرجاء في العصبة.

11/06/2019 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360