استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

وزير تونسي وراء إعلان الكاف للترجي بطلا للعصبة برادس

12/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 12/06/2019 على الساعة 17h03

ذكرت مجلة "جون أفريك" المتخصصة في الأخبار الإفريقية، أن يوسف الشاهد، رئيس الحكومة التونسية، كان قد طلب من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تسليم لقب رابطة الابطال الإفريقية إلى الترجي الرياضي التونسي حين كانت المباراة أمام الوداد الرياضي متوقفة في إياب نهائي المسابقة.

و أضافت المجلة ذاتها، أن رئيس الحكومة التونسية ألح على أحمد أحمد، رئيس الكاف، على تسليم كأس دوري الأبطال للرجي التونسي حتى و إن اضطرت الكاف إلى إعادة المباراة لاحقا خوفا من ردّة فعل الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب رادس.

وفي السياق ذاته، أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، خطابًا رسميا  إلى الوداد والترجي، يتضمن قرار إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين على ملعب محايد، علما أن للأخيرين مهلة 10 أيام  للطعن ضد القرار فى المحكمة الرياضية الدولية، وتبدأ من يوم تاريخ إعلان المتحدث الرسمي للكاف عن منطوق الحكم .

وكانت مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد انتهت قبل اكتمال الوقت الأصلي وتم إعلان الترجي بطلا بعد تقدمه بهدف دون رد قبل نصف ساعة على نهاية اللقاء، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1 في المغرب.

يذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القادم كان قد قرر إعادة مباراة إياب النهائي بعد الكان.

12/06/2019 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360