استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة يوقع أول تعاقدات المولودية الوجدية

14/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h00

تعاقد فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، بشكل رسمي مع كريم الهاني، لاعب فريق الكوكب المراكشي، الأخير الذي انحدر إلى الدرجة الثانية خلال الموسم الكروي المنقضي.

وضم الفريق الوجدي اللاعب الهاني، الذي سبق له حمل قميص فريق "فارس الشرق" قبل الانتقال إلى الكوكب المراكشي، خلال الموسم الذي فقد فيه الفريق مركزه ضمن أندية الكبار، بموجب عقد مدته سنتين في صفقة انتقال حر.

وكان المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية، قد أجرى تغييرات على إدارته التقنية، إذ تعاقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، خلفا للمدرب عبد العزيز كركاش، الذي انتهى عقده مع النادي.

ومنح الجزائري بنشيخة، لاعبيه ثلاثة أسابيع للراحة، بعد المباراة التي جمعتهم يوم الثلاثاء الماضي، بأولمبيك خريبكة برسم الجولة 30 والأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي، والتي إنتهت بفوز الفريق الخريبكي بثلاثة أهداف لواحد .

وقرر المدرب الجزائري تخصيص المعسكر الأول في مدينة وجدة، من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين وخصاص الفريق، ثم إلحاق اللاعبين الجدد بالفريق بالمعسكر الثاني، على أن ينهي استعداداته بالمسعكر الثالث والأخير الذي سيعرف إجراء عدد من المباريات الودية قبل بدء منافسات الموسم المقبل .

14/06/2019 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360