استمارة البحث

مباشر
لقجع ورونار
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو..مساعي كبيرة لإعادة حمد الله إلى الأسود

17/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

يتجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إحتواء ما بات يعرف بـ "أزمة حمد الله"، نظرا إلى ما أحدثته من شرخ عميق في صفوف الفريق المنتخب الوطني، قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق رسميا الجمعة المقبل .

وقال عضو جامعي بارز في حديث له مع le360 سبور، أن مصلحة المنتخب الوطني والراية المغربية فرضا على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية،  التحرك خلال الساعات الأخيرة، من أجل إيجاد حل لما بات بعرف بقضية "حمد الله" ، والذي غادر على إثرها مهاجم النصر السعودي، معسكر المنتخب الوطني، بمراكش الخميس الماضي، بداعي "النقابة" التي تعرض لها  من طرف بعض زملائه اللاعبين في منتخب الأسود.

وأوضح العضو الجامعي، أن لقجع يسعى جاهدا خلال الساعات القليلة الماضية، إلى التدخل لإنهاء المشكل المذكور، رغبة منه في إعادة الاستقرار لمجموعة الأسود، وإرجاع حمد الله للمنتخب الوطني قبل مغاردة بعثة الأسود إلى مصر، مشددا في الآن نفسه، أن قرار عودته يبقى بيد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب الأسود .

في السياق ذاته،أرسل فيصل فجر رسالة إلى عبد الرزاق حمد الله، معتذرا عما بدر منه اتجاهه، بعد أن تشبت لاعب كاين الفرنسي  بتنفيد ضربة الجزاء التي حصل عليها منتخب الأسود في الرمق الأخير من مواجهته السابقة للمنتخب الغامبي بملعب مراكش الكبير، الأربعاء الماضي، علما أن مهاجم النصر السعودي قبل الاعتدار متمنيا حظا موفقا له في منافسات "الكان" .

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني ستتوجه غدا الثلاثاء إلى مصر، من أجل المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا التي تنطلق الجمعة المقبل، وإلى غاية 19 من شهر يوليوز .

17/06/2019 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360