استمارة البحث

مباشر
السفري
© حقوق النشر : Dr

خلاف كبير بالرجاء بسبب مساعد كارتيرون وهذه التفاصيل

22/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h58 | تحديث 23/06/2019 على الساعة 00h33

دخل جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، في خلاف مع بعض لاعبي الرجاء الأساسيين، بعدما أخبرهم باختيار المكتب المسير لمدرب مساعد جديد من أبناء الفريق الأخضر، الأمر الذي رفضه اللاعبون، وطالبوا بضرورة تغيير المكتب لاختياره.

وحاول الزيات اقناع اللاعبين بقرار المكتب المسير، مبديا استعداداه بالاستعانة بمدرب مساعد ثاني يوافق عليه اللاعبون، غير أنه رفضوا ذلك، وأصروا على موقفهم الرافض للمدرب المساعد الجديد.

ووضع اللاعبون الزيات محرج، خاصة أن المكتب المسير تواصل مع المدرب المساعد الجديد، بعد استشارة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يعلم الرئيس الرجاوي بقرار لاعبي الفريق الأخضر.

ويبحث الزيات عن حل توافقي للحفاظ على الاستقرار بالفريق الأول، وعدم إثارة مشاكل مع اللاعبين، خاصة أنهم سيكونون في تواصل يومي مع المدرب الساعد الجديد.

ورفض المكتب المسير التعاقد مع إطار تقني سبق له أن شغل منصب مدرب مساعد بالرجاء، قبل أن يخوض تجارب أخرى خارج القلعة الخضراء، وفضلوا إطار تقني آخر من أبناء الفريق.

وأصبح منصب مدرب مساعد بالرجاء شاغرا منذ تقديم يوسف سفري لاستقالته من منصبه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، إذ قدم إضافة كبيرة للطاقم التقني بقيادو غاريدو، وكارتيرون، وساهم في تتويج الخضر بلقبي الكاف، والسوبر قبل أن يقرر وضع حد لمسيرته.

22/06/2019 على الساعة 23h58 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360