استمارة البحث

مباشر
الترجي
© حقوق النشر : Dr

الطاس تفاجئ الترجي في نزاعه مع الوداد

26/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h00

اضطر الترجي التونسي لكرة القدم إلى تسديد 23 ألف يورو لمحكمة التحكيم الرياضي، الذي يمثل مصاريف طلب حكم استعجالي في نزاعه مع الوداد الرياضي، بعد رفضه لقرار الكاف القاضي بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي لم يعرف نهايته الطبيعية بسبب غياب الظروف الأمنية.

وكشف مصدر مسؤول، أن الترجي تقدم بطلب استعجالي للحسم في نزاعه مع الوداد الرياضي، لرغبته في تحديد ما إذا كان سيتوج بطلا لإفريقيا، وبالتالي القيام بتعاقدات جديدة استعدادا للمشاركة بمونديال الأندية في دجنبر المقبل، الأمر الذي دفع الطاس إلى مطالبته بأداء مبلغ 23 ألف يورو.

وكانت  محكمة التحكيم الرياضي قد أخبرت الوداد الرياضي بتوصله بطعن من الترجي التونسي، بخصوص قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم القاضي بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس في 31 ماي الماضي.

وكان الكاف قد قرر إعادة المباراة بين الوداد والترجي بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق الأحمر، إذ اكتشف لاعبوه فضيحة كبرى بغياب تقنية الفيديو، بعد تسجيل وليد الكرتي لهدف رائع، رفضه الحكم، إذ طالب لاعبو الوداد باللجوء إلى "الفار"، قبل أن يكتشفوا أنه غير موجود، الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بتشغيله قبل مواصلة اللعب.

26/06/2019 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360