استمارة البحث

مباشر
لاعبي أمل الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل.. الشرطة القضائية تحقق في تهريب لاعبين إلى الإمارات

28/06/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h32

فتحت الشرطة القضائية تحقيقا رسميا في تهريب بعض اللاعبين من الفئات الصغرى للأندية المغربية إلى الإمارات قصد تجنيسهم، وتوقيع عقود لهم مع أندية إماراتية.

واستمعت الشرطة القضائية في بداية تحقيقها إلى مسؤول بفريق الفتح الرباطي، كما استمعت إلى لاعبين رفقة أولياء أمورهم، لمعرفة الأشخاص الذين عرضوا عليهم السفر إلى الإمارات، والإغراءات التي قدمت إليهم.

واستدعت الشرطة القضائية لاعبين كانا قد سافرا إلى الإمارات وسط الموسم الرياضي، وخضعوا للتجربة، دون علم مسؤولي الفريق، قبل عودتهم إلى الفريق، كما استدعت أولياء أمورهم، ويرجح أن توجه دعوة للاعبين آخرين وأوليائهم قصد الاستماع إليهم، لجمع أكبر عدد من المعلومات عن الوسطاء الذين يتكلفون بنقل اللاعبين إلى الإمارات.

وتفجرت قضية تهريب لاعبين من الأندية المغربية، بعد سفر الزمراوي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، ومحمد ربيع، لاعب فريق الوداد، إلى الإمارات دون إذن فريقيهما، علما أن لاعبين من الفتح كانوا بدورهم يرغبون في السفر، قبل أن يتراجعوا عن ذلك.

وكانت تهريب اللاعبين قد تسبب في اتخاذ قرار إيقاف أنشطة جميع وكلاء اللاعبين بالمغرب من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

28/06/2019 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360