استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

رسميا "الطاس" تحدد آخر آجال للتوصل بملفي الوداد والترجي

02/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00

حددت محكمة التحكيم الرياضي يوم 15 يوليوز الحالي كآخر أجل للتوصل بدفوعات الوداد الرياضي والترجي التونسي بشأن طعنهما في قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم القاضي بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي لم يعرف نهايته الطبيعية لغياب الظروف الأمنية.

 واضطرت الطاس إلى تحديد 15يوليوز كآخر أجل للتوصل بدفوعات الوداد والترجي، بعد اختلافهما بشأن تحديد موعد يتفقان عليه، إذ إقترح الفريق التونسي يوم عاشر يوليوز ، فيما اقترح ممثل العاصمة الاقتصادية يوم 13 من الشهر الحالي، قبل أن تحسم الأمر بينهما.

وكشف مصدر مسؤول، أن محكمة التحكيم الرياضي ستبدأ في دراسة دفوعات الطرفين بعد 15 يوليوز الحالي، على أن تحدد موعد جلسة الاستماع بينهما في نهاية الشهر الحالي أو بداية غشت المقبل على أبعد تقدير.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي والترجي التونسي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في حين أن مباراة الإياب لم تعرف نهايته الطبيعية بعدما توقف في الدقيقة 62 ، بعد اكتشاف عدم وجود الفار، ليقرر الحكم الغامبي بكاري غاساما إنهاء المباراة، بقرار من لجنة الطوارئ، وسط فوضى عارمة.

02/07/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360