استمارة البحث

مباشر
أحداد الزمالك
© حقوق النشر : Dr

خلاف أحداد مع الزمالك يقرب اللاعب من الرجاء

03/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32 | تحديث 03/07/2019 على الساعة 16h41

عاد موضوع عودة حميد أحداد، لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، إلى البطولة الوطنية الاحترافية، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الواجهة من جديد.

وكشف مصادر مطلعة أن أحداد ينتظر الضوء الأخضر من إدارة الفريق المصري، للانتقال بشكل رسمي إلى الدوري الاحترافي، بعدما توصل بعروض من أندية وطنية ترغب في ضمه، خاصة من إدارة الفريق الرجاء الرياضي، الذي يواصل مساعيه للتعاقده معه.

وشهدت علاقة اللاعب المغربي بناديه المصري، بعض التوتر مؤخرا، على خليفة تأخره في الالتحاق بتداريب الفريق، إذ فرضت إدارة فريق الزمالك غرامة مالية على اللاعب مع زميله محمود كهربا، لغياب الثنائي عن التدريبات الأخيرة بعد نهاية العطلة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة حرس الحدود بالدوري المصري الممتاز.

وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت أن أمير مرتضى، رئيس نادي الزمالك، طلب من اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، العودة إلى التداريب، خاصة أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي ولا يحق له التوقيع لأي ناد بدون الحصول على موافقتهم.

وأكدت التقارير أن اللاعب أحداد، أبلغ إدارة فريق الزمالك، بتوصله بعرضين من الرجاء الرياضي وحسنية أكادير يطلبان التعاقد معه، مع حفظ حقوق النادي الأبيض في تحديد المقابل المادي، وطريقة الانتقال سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

03/07/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360