استمارة البحث

مباشر
نغوما
© حقوق النشر : Dr

الزيات يهاجم وكيل أبرز لاعبي الرجاء الرياضي

08/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00

عبر جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن رفضه فكرة تعاقد وكيل لاعبين مع غالبية لاعبي الرجاء الرياضي، معتبرا أن الأمر ينبغي أن يعاد فيه النظر، خاصة أنه يعتبر وكيلا لركائز الفريق

وأوضح الزيات في حواره مع صفحة "أنصار الرجاء"، أن المكتب المسير حاول التغلب على هذا الوضع من خلال التعاقد مع لاعبين بدون التعامل مع الوكيل المذكور بغرض خلق التوازن، مضيفا أن وكلاء اللاعبين لا ينبغي أن يكون لديهم أكثر من 3 لاعبين في كل فريق.

وهاجم الزيات وكيل أبرز لاعبي الرجاء رغم أن مسؤولي الرجاء يتصلون به لطلب مساعدته في البحث عن لاعبين جدد لتعويض رحيل زكرياء حدراف، وليما مابيدي، في انتظار الحسم النهائي في ملف سند الورفلي.

ورغم أن الوكيل نجح في جلب لاعبين يعتبرون نجوما بالدوري الاحترافي للرجاء، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، إلا أن الزيات، اعتبر تعاقده مع عدد كبير من اللاعبين، أمرا غير مقبول، علما أن قانون الجامعة لا يرفض على الوكلاء التعاقد مع عدد معين من اللاعبين بكل نادي.

ورغم الاتهامات التي توجه إلى الوكيل بمحاولة التحكم في الفريق، إلا أن الزيات نفى عنه التهمة، وأكد أن المكتب المسير هو من يتحكم في الفريق.

وكان دور الوكيل حاسما في إقناع أبرز لاعبي الرجاء حاليا بالتعاقد مع الفريق في الموسمين الماضيين، الأمر الذي ساهم في تقوية خطوط الفريق، والتتويج بلقبين قاريين.

08/07/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360