استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يتراجع عن ضم لاعبين

10/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قررت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، التخلي عن ضم الحارس أيمن مجيد، حارس الفتح الرباطي واللاعب عبد الحميد فراس، لاعب فريق المغرب الفاسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وأوضحت مصادر مطلعة، أن إدارة الجيش الملكي، تراجعت عن ضم أيمن مجيد، بعدما توصلت في وقت سابق إلى اتفاق رفقة مسؤولي الفتح الرباطي، لشراء عقد الحارس المذكور، مقابل 150 مليون سنتيم، علما أنه دافع عن ألوان الفريق العسكري، على سبيل الإعارة الموسم الماضي .

وأبرزت المصادر ذاتها، أن الإصابة التي كان تعرض لها أيمن مجيد، على مستوى الرأس، خلال الموسم المنقضي رفقة الجيش الملكي، دفعت مسؤولي هذا الأخير للتراجع عن ضمه، خشية أن تعرضه لمضاعفات الإصابة مستقبل .

في السياق ذاته، أرجأ المصدر نفسه، أن أسباب تراجع الجيش الملكي عن ضم عبد الحميد فراس، يعود أساسا إلى اتصالات هاتفية مكثفة، أجراها مسؤواوا المغرب الفاسي بنظرائهم في الفريق العسكري، بداعي حاجتهم لخدمات اللاعب المذكور، ما تقرر على إقره تمزيق العقد الذي وقع رفقة اللاعب المذكور، والذي كان يمتد لأربعة مواسم .

يذكر أن الجيش الملكي وقع مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، خلال الميركاتو لصيفي الجاري، علما أن عبد الرحيم استغنى عن 12 لاعبا عسكريا ورفض الإعتماد على خدماتهم الموسم المقبل .

10/07/2019 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360