استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo:Le360.ma •هكذا يستعد اتحاد طنجة لمباراته امام الزمالك المصري
© حقوق النشر : Le360

نجم ا. طنجة يعود إلى التداريب ويبتعد عن الرجاء

10/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h00

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، مشاركة أحمد حمودان، أحد نجوم الفريق، والعائد من فترة إعارة بنادي الرائد السعودي.

وكشفت مصادر مطلعة عن اقتراب إدارة فريق "فارس البوغاز" من تجديد العقد الذي يربطها بالنجم حمودان، مشيرة إلى أن اللاعب عبر عن موافقته في الاستمرار في حمل قميص الفريق الطنجي، وذلك ما عبر عنه من خلاله إلى العودة إلى التداريب، بعدما غاب عن الحصة التدريبة الأولى للفريق.

وكان فريق الرياضي عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب حمودان، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يصطدم برفض المكتب المسير للفريق الطنجي بتسريح نجمه لأحد الأندية في البطولة الوطنية الاحترافية.

وبدأ فريق "فارس البوغاز" استعداداته للموسم المقبل، بمدينة طنجة، قبل أن يشد الرحال إلى مدينة اسطنبول التركية، حيث سيدخل في تجمع تدريبي سيكون المرحلة الثالثة والأخيرة من استعداداته للموسم الرياضي الجديد.

ومن المرتقب أن يمتد معسكر الفريق الطنجي بتركيا من فاتح غشت المقبل إلى الـ 11 منه، وسيجري خلاله لقاءات ودية، وذلك استعدادا للاستحقاقات الرسمية، إذ سيلعب الفريق في ثلاثة واجهات، كأس العرش والبطولة الوطنية الاحترافية، فضلا عن مشاركته في البطولة العربية.

10/07/2019 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360