استمارة البحث

مباشر
الطاوسي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يبحث عن مدرب جديد

11/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

رفض رشيد الطاوسي، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، ضم السينغالي عمر ديالو، للطاقم التقني الذي يشتغل رفقته، وعارض مقترح توليه تدريب حراس مرمى الفريق الخريبكي خلال الموسم الرياضي المقبل .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن رشيد الطاوسي، أبلغ نزار السكتناني، رئيس فريق أولمبيك خريبكة، رفضه القاطع أن يضم السنغالي عمر ديالو،  للطاقم التقني للفريق، خلفا لرضوان بن الشتيوي، مدرب حراس المرمى السابق، الذي غادر منصبه نهاية الموسم الكروي المنقضي .

وطالب مدرب أولمبيك، إدارة فريقه بالتعاقد مع حمزة بودلال، الحارس السابق للفريق،  لشغل منصب حراس المرمى، وتعويض بن الشتيوي، الذي أصبح يشغل مهمة جديدة  بعصبة سوس  لكرة القدم .

يذكر أن الحارس عمر ديالو، كان آخر الحراس الأجانب بالبطولة الوطنية، إذ بدأ مساره الإحترافي مع نادي دياراف السنغالي، قبل أن يتلحق بالمغرب من بوابة الرجاء الرياضي  حيث جاوره لسنتين قبل أن تلتقطه شباك فارس الفوسفاط ويحلو له المقام هناك  لسبع سنوات، قبل أن يتسبب  قانون منع الحراس الأجانب من اللعب في الدوري  المحلي سنة 2002 لينقل بعدها إلى تركيا ويلعب لنادي سكار ياسبور، علما أنه اشتغل في وقت سابق مدربا للحراس للفريق الخريبكي . 

11/07/2019 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360