استمارة البحث

مباشر
مضران
© حقوق النشر : Dr

بركان يتخلى عن التعاقد مع ماكوسو بعد تعرضه لكسر

12/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

تراجع مسؤلو فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، عن النعاقد مع الكونغولي جان مارك ماكوسو، مهاجم فريق فيتا كلوب الكنغولي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وقال عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، في تصريح خص به le360 سبور إن المكتب المسير لفريقه تراجع عن ضم ماكوسو، بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال المباراة التي جمعت فريقه فيتا كلوب ضد منافسه النهضة الرياضية للكونغو، والتي ستفرض إبتعاده عن الملاعب الرياضية لغاية شهر يناير من العام 2020 .

ونفى مضران في الإتصال ذاته، توقيعه أي عقد رفقة المهاجم المذكور، مشددا أنه كان قد تنقل خلال شهر مارس الماضي، إلى كينشاسا، وتوصل لإتفاق شفهي رفقة مسؤولي فريق فيتا كلوب، يقضي بانتقال اللاعب المذكور إلى فريقه، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، علما أن نهضة بركان كان قد طلب من فريق فيتا كلوب السماح للاعب بالانتقال إلى المغرب لتقلي العلاج على يد أطباء مغاربة، والبقاء إلى حين تماثله للشفاء.

وأضاف الرئيس المنتدب للنهضة البركانية، أن ماكوسو تعرض إلى كسر مزدوج، سيغيبه عن الملاعب الرياضية لموسم إضافي، ما فرض على إدارة الفريق البركاني التراجع عن التعاقد معه، والبحث عن مهاجم أجنبي جديد يعوض رحيل الطوغولي لابا كودجو، المنتقل حديثا لفريق العين الإماراتي .

يذكر أن  فيتا كلوب كشف قبل ثلاثة أشهر، عن تفاصيل بيع عقد ماكوسو لنهضة بركان في صفقة بلغت 450 مليون،  في حين تم تحديد راتب شهري للاعب محدد في 35 ألف دولار، أي تقريباً ما مجموعه 30 مليون شهرياً.

12/07/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360