استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الترجي يستشهد بنزاع الجامعة مع الكاف لهزم الوداد بـ"الطاس"

13/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h00

ضمن فريق الترجي التونسي لكرة القدم ملفه لدى محكمة التحكيم الرياضي في نزاعه مع الوداد الرياضي، نسخة من قرار الطاس بخصوص القضية التي كانت قد رفعتها الجامعة ضد الكاف بعد قرارها القاضي بحرمان المنتخب الوطني من المشاركة بكأس أفريقيا للأمم في نسختين متتاليتين مع غرامة بقيمة مليون دولار.

 
وكشف مصدر مسؤول، أن الترجي استعان بقضية الجامعة ضد الكاف والتي ربحتها الهيأة المشرفة على شؤون الكرة المغربية للاستشهاد بعدم أحقية المكتب التنفيذي ولجنة الطوارئ للنظر في القضية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الترجي يتشبث بعدم أحقية المكتب التنفيذي للكاف للنظر في الأحداث التي عرفها ملعب رادس في 31 ماي الماضي، لذلك استشهد بقرار الطاس في نزاع الجامعة بالكاف.

يشار إلى أن محكمة التحكيم الرياضي حددت يوم 31 يوليوز الحالي موعدا للنظر في أحداث مباراة الترجي ضد الوداد والتي لم تعرف نهايتها الطبيعية بعد توقفها في الدقيقة 62.

ويصر الترجي على الاحتفاظ بلقبه الذي حمله في مباراة الإياب، رغم أنها لم تشهد نهائيتها القانونية، بسبب اكتشاف غياب تقنية "الفار"، وما رافق ذلك من غياب للظروف للأمنية، في الوقت الذي يصر الوداد على الحصول على اللقب، على اعتبار أنه مباراة الإياب شهدت غياب مبدئ تكافئ الفرص، وتعرضه لمؤامرة.

13/07/2019 على الساعة 12h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360