استمارة البحث

مباشر
 الرجاء الكوكب
© حقوق النشر : Dr

الكوكب يشترط 250 مليون سنتيم لتسريح نجمه إلى الرجاء

16/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h32

اشترطت إدارة تصريف أمور فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، على نظيرتها في الرجاء الرياضي مبلغ 250 مليون سنتيم، لتسريح نجم الفريق الأول المالي أمادو ساماكي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق المراكشي حدد المبلغ المذكور، كثمن بيع مهاجمه خلال الميركاتو الحالي، للفريق الأخضر، الأخير الذي يلح في ضم اللاعب لسد النقص الذي سيتركه رحيل النجم محسن ياجور عن الفريق البيضاوي خلال الميركاتو الحالي.

وتابعت المصادر ذاتها أن فريق الكوكب ترك الباب مواربا أمام الفريق البيضاوي، من أجل إنهاء هذه الصفقة، لاسيما أن الأخير كان قد تقدم بعرض مالي قيمته 150 مليون سنتيم، فضلا عن تخصيص 40 في المائة للفريق المراكشي في حالة بيع اللاعب المالي لفريق آخر.

ومن المقرر أن يعقد الطرفين اجتماعا، بغية الحسم في صفقة انتقال المهاجم المالي بشكل رسمي إلى الفريق الأخضر، لاسيما أن إدارة جواد الزيات، رئيس الرجاء، قد وافقت على شروط الفريق المراكشي.

يشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي، شهد "هجرة" كبيرة لعناصر فريقه إلى أندية وطنية، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فقد الفريق المراكشي مركزه ضمن قسم الكبار.

16/07/2019 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360