استمارة البحث

مباشر
cover - بالفيديو: الطاوسي: هذا رأيي في تأجيل مباراة المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Le360

الطاوسي يعرض مشروع إدارته التقنية أمام لقجع ورؤساء الأندية

16/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h43

تلقى رشيد الطاوسي، دعوى من ودادية المدربين، برئاسة عبد الحق رزق الله ماندوزا، لعرض مشروع إدارته التقنية، الذي أعده في الاجتماع الاثنين المقبل، بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وأعضاء المكتب التنفيذي، ومختلف رؤساء الأندية الاحترافي والهواة.

وسيقدم الطاوسي عرضا مفصلا لمشروع إدارته التقنية، إذ يسعى إلى تقلد منصب مدير تقني وطني، بعد التجربة الرياضية التي راكمها منذ سنوات، كمدرب للأندية، والمنتخب الوطني الأول ومنتخب الشباب الذي حقق معه انجاز التتويج بلقب كأس إفريقيا سنة 1997.

وسيشهد الاجتماع حضور مختلف الفاعلين في الحقل الكروي من رؤساء أندية وأعضاء المكتب الجامعية، ومدربين، لمناقشة واقع كرة القدم، بعد نكسة الاقصاء من كأس إفريقيا 2019 بمصر.

وينبني مشروع الطاوسي، المدرب الحالي لفريق أولمبيك خريبكة، على تصور بناء أكاديمية لكرة القدم الوطنية، تجمع بين التقني والأكاديمي.

ويهدف المشروع إلى تشكيل 3 لجان كبرى تهتم الأولى بالمنتخبات الوطنية، تحت إشراف أطر تقنية مغربية، لمعرفتهم بواقع كرة القدم الوطنية، والثانية تهتم بالبحث العلمي، بينما تهتم الخلية الثالثة بتكوين الأطر التقنية.

وكان الطاوسي قد عرض مشروعه في آخر اجتماع لودادية المدربين، وأكد رغبته في تولي منصب مدير تقني وطني، خاصة أنه يعتبر من الأطر التقنية الوطنية التي راكمت خبرة كبيرة في الميدان الرياضي.

16/07/2019 على الساعة 22h43 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360