استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

محترف أجنبي يرفض مغادرة حسنية أكادير

19/07/2019 صلاح مغاني على الساعة 13h00

رفض اللاعب الصربي ميروسلاف ماركوفيتش، فسخ العقد الذي يربطه بفريق حسنية أكادير لكرة القدم، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر مطلعة أن اللاعب الصربي، الذي يرتبط مع الفريق الأكاديري، بموجب عقد ساري المفعول حتى عام 2020، طالب المكتب المسير بجميع مستحقاته المالية كاملة العالقة في ذمته، قبل مغارة النادي.

وبات اللاعب الصربي خارج مفكرة المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، إذ قرر إبعاد اللاعب عن التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال الموسم الكروي المقبل.

وكان فريق حسنية أكادير، قد تعاقد في وقت سابق مع المدافع السينغالي بكاري ماني، بعقد يمتد لـ3 مواسم، قادما من صفوف جينيراسيون فوت السينغالي، في ما جدد عقود مجموعة من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق في مقدمتهم الحارس ياسين الحواصلي، ياسين الرامي وكريم أيت محمد.

يذكر أن حسنية أكادير، سيعزز صفوفه بلاعبين جدد خلال "الميركاتو" الجاري، خاصة وأن الموسم المقبل سينافس خلاله على 3 واجهات وهي الدوري الاحترافي وكأس العرش ثم كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وهي المرة الثانية على التوالي التي يشارك فيها الفريق الأكاديري في هذه المسابقة الإفريقية.

19/07/2019 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360