استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

4 أندية مغربية تتعرف اليوم على منافسيها العرب

27/07/2019 محمد بلعودي على الساعة 09h00

تجرى قرعة البطولة العربية للأندية التي ستحمل اسم محمد السادس في نسختها الثانية، اليوم (السبت)، بالرباط، وستعرف من خلالها الأندية المغربية المشاركة فيها على منافسيها.

ونقل الاتحاد العربي قرعة البطولة العربية من الرياض إلى الرباط على اعتبار أن المغرب هو من سيحتضن نهائي البطولة، كما أنها تحمل اسم ملك المغرب.

وستشهد النسخة المقبلة مشاركة 4 أندية مغربية هي الوداد الرياضي، والرجاء الرياضي، وأولمبيك آسفي، واتحاد طنجة، الأخير سيخوض منافسات الدوري التمهيدي، بينما الأندية الثلاثة الأخرى ستشارك بداية من الدوري الأول.

يشار إلى أن النسخة المقبلة ستشهد مشاركة الأندية التالية: النجم الساحلي والترجي التونسيين، والشباب والاتحاد السعوديين، وشباب الأردن الأردني، وشباب قسطنطينة ومولودية الجزائر الجزائريين، والاتحاد السكندري والاسماعيلي المصريين، والوصل والجزيرة الإماراتيين، والهلال والمريخ السودانيين، والجيش السوري والمحرق البحريني، والشرطة والقوة الجوية العراقيين، وهلال القدس الفسلطيني، وظفار والنصر العمانيين، والعربي والسالمية والكويت من الكويت، والنجمة والعهد اللبنانيين، وأهلي بنغازي الليبي، ونواديبو الموريتاني والوداد والرجاء وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة من المغرب.

27/07/2019 على الساعة 09h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360