استمارة البحث

مباشر
الديربي الرباطي
© حقوق النشر : Dr

تواضع نتائج المباريات الإعدادية للجيش تثير مخاوف جمهوره

04/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

واصل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، تواضعه خلال المباريات الودية الإعدادية أمام أندية القسم الوطني الاحترافي الأول، بعد الخسارة يوم أمس السبت، أمام الفتح الرباطي، بنتيجة هدفين مقابل واحد .

وخاض فريق الجيش الملكي رفقة مدربه الجديد عبد الرحيم طاليب ، 11 مباراة إعدادية ودية، 5 منها أمام أندية القسم الوطني الأول، وعجز خلالها عن تحقيق نتيجة الفوز ، الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك بين أنصار الفريق العسكري، حول ما سيقدمه فريقهم الموسم المقبل، وإن كانت الصفقات الجديدة  قادرة على إحياء أمجاده، بعد أن غاب عن منصات التتويج ل 11 سنة كاملة .

وحصد الفريق العسكري الهزيمة أمام الفتح الرباطي، فيما اكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف، أمام أندية الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي،  وبهدف لمثله أمام كل من اتحاد طنجة وبهدفين لمثلهما أمام رجاء بني ملال .

وحقق الفريق العسكري نتيجة الفوز خلال المباريات الودية الاعدادية على اندية القسم الثاني والهواة، وتغلب على وداد تمارة بأريعة أهداف لواحد، وهزم اتحاد الزموي للخميسات بأربعة أهداف لهدفين،  وانتصر على الوداد الفاسي بهدفين لواحد، فيما عجز عن تجاوز الشباب  الرياضي السالمي، خلال المبارتين الاعداديتين وسجل التعادل بهدف لمثله وهدفين لمثلهما  .

يذكر أن جماهير الجيش الملكي تنتظر ثورة كروية تعيد فريقها للواجهة، خاصة بعد إجراء الفريق مجموعة كبيرة من  الصفقات الجديدة، ولكن لم تختلف نتائج الفريق العسكري لحدود اللحظة خلال المباريات الودية عما قدمه في منافسات الموسم الماضي، والذي كان خلاله قريبا من الانحذار للقسم الوطني الثاني .

04/08/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360