استمارة البحث

مباشر
لقجع والناصيري
© حقوق النشر : Dr

لقجع يمهد لإبعاد الناصيري

05/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

نفى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، أن تكون العصبة العصبة الإحترافية لكرة القدم، تتلقى تعليماتها من الجامعة، مؤكدا أن هذه الإدعاءات لا أساس لها من الصحة .

ودعى لقجع المشاركين في فعاليات اليوم الدراسي، الذي نظمته الجامعة الملكية  بمدينة الصخيرات، صباح اليوم، إلى الرفع من العمل داخل العصبة الاحترافية، لتكون قوية ومستقلة وقادرة على الرفع من الممارسة الكروية الاحترافية في بلادنا .

وناشد رئيس الجامعة رؤساء الأندية والعصب الاحترافية، ألى العما بجدية من أجل إرساء قواعد الحكامة في التسيير، بخلق عصبة احترافية، تدبر أمور كرة الهواة بنفس الكفاءة وأن تكون بدورها مستقلة وقادرة على استقطاب الأطر الكفؤة والشابة داخل دواليبها، تكون قادرة على ضخ دماء جديدة في تدبيرها والرفع من ممارستها وتدربيرها .

وكانت العصبة الاحترافية، التي يرأسها سعيد الناصيري، طالتها مجموعة من الانتقادات، أبرزها عدم عقد جمعها العام، إضافة إلى انعدام التواصل داخلها، فيما طالب البعض الأخر، بانتخاب رئيس جديد لها، حتى يضمن التسير المحايد داخلها .

ومهد لقجع عبر دعوته لضمان استقلالية العصبة الاحترافية ، لرحيل رئيس الوداد، لمغادرة منصب رئاسته للعصبة الإحترافية، وذلك خلال الجمع العام العادي المقبل، والذي سيتحول إلى استثنائي بانتخاب رئيس جديد ومستقل للجهاز المشرف على شؤون الكرة المغربية.

05/08/2019 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360