استمارة البحث

مباشر
جواد الزيات
© حقوق النشر : Dr

تأسيس الشركة الرياضية للرجاء يثير الجدل من جديد

09/08/2019 محمد بلعودي على الساعة 01h29

عقد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي اجتماعا مع أعضاء اللجنة المكلفة بإعداد القانون الأساسي لتأسيس الشركة الرياضي لنادي الرجاء.

واتفق المجتمعون على الخطوط العريضة للقانون الأساسي للشركة الرياضية، وينتظر أن يعقدوا اجتماعا أو اثنين مستقبلا للحسم في الأمور التقنية محط الخلاف بين أعضاء اللجنة.

وسيضع المكتب المسير للرجاء القانون الأساسي للشركة أمام أنظار مكتب الدراسات الذي تعاقدت معه الجامعة من أجل مواكبة تأسيس الأندية لشركاتها الرياضية، وبعد الحسم في الصيغة النهائية للقانون الأساسي للفريق الأخضر، سيعرض على وزارة الشباب والرياضة قصد المصادقة عليه.

وشهد الاجتماع حضور كل من عبد الله غلام، وأحمد عمور، وجواد الأمين، وجمال الدين الخلفاوي، بينما غاب عنه كل من كريم متقي، الأخير سبق له أن رفض حضور أعضاء المكتب المسير للرجاء لاجتماع اللجنة، على اعتبار أنها لجنة مستقلة اختارها الجمع العام الأخير، ولا يحق لمسيري الرجاء الحضور لاجتماعاتها، وغاب عن الاجتماع لسفره خارج المغرب.

كما غاب عن الاجتماع المذكور كل من عبد الحميد الصويري، ويوسف بوعبيد، علما أن مصادر خاصة أكدت لموقع le360 سبور، أن هناك خلافا بين أعضاء في اللجنة حول القانون الأساسي للشركة وطريقة تأسيسها، وحول حضور مسيري الرجاء لاجتماعاتها.

09/08/2019 على الساعة 01h29 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360