استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

5 لاعبين أساسيين يغيبون عن تداريب الدفاع الجديدي

14/08/2019 صلاح مغاني على الساعة 18h32

تشهد تداريب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، غياب خمسة من ركائزه الأساسية، بفعل لالتزامهم مع المنتخبات الوطنية.

ويغيب عن الفريق الدكالي اللاعب مروان هدهودي، الذي وجه له الحسين عموتة، الدعوة للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيدخله المنتخب الوطني للاعبين المحليين في الفترة المتراوحة ما بين 14 و20 غشت 2019، وذلك تحسبا للمباراتين اللتين ستجمعه بالمنتخب الجزائري، برسم التصفيات الإفريقية للاعبين المحليين المؤهلة لـ"الشان" التي ستجري أطوارها بإثيوبيا بداية السنة المقبلة.

من جانبه وجه جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الدعوة لمحمد اسكندر ، ضمن القائمة النهائية للنخبة الوطنية التي ستشارك في دورة الألعاب الإفريقية التي ستحتضنها بلادنا.

وكانت قرعة دورة الألعاب الإفريقية قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات : جنوب إفريقيا وبوركينا فاصو ونيجريا.

وتلقى اللاعب أيوب بن الشاوي، دعوة باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، للمشاركة في التجمع الإعدادي المغلق الذي ستخوضه النخبة الوطنية في الفترة المتراوحة ما بين 16 و27 غشت 2019 بمدينة الرباط، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة للمباراتين اللتين ستجمعه شهر شتنبر المقبل بالمنتخب المالي، لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة التي ستجرى أطوارها بمصر.

ووجهت الجامعة التنزانية لكرة القدم ونظيرتها الموريتانية الدعوة للاعبي الدفاع الحسني الجديدي و يتعلق الأمر بالمهاجم سيمون مسوفا والمدافع بكاري نداي للالتحاق بمنتخب بلادهما من أجل الدخول في تربص إعدادي استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وسيبدأ المعسكر التدريبي لمنتخب تنزانيا خلال الفترة الممتدة ما بين 28 غشت من الشهر الجاري و 6 شتنبر 2019، في حين المعسكر الموريتاني ما بين 02 و 10 شتنبر 2019.

14/08/2019 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360