استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي ينهي" الميركاتو الصيفي" للدفاع ب 12 تعاقدا

15/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

أنهى الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الميركاتو الصيفي الذي يسدل عنه الستار يوم 13 من شهر شتنبر المقبل، بإيقاع مرتفع من خلال إبرام 12 صفقة لتدعيم صفوف الفريق الدكالي استعدادا للموسم الكروي المقبل .

وضم الفريق الجديدي خلال الميركاتو الجاري ، 12 لاعبا جديدا ويتعلق الأمر بكل من حسام أمعنان قادما من شباب الريف الحسيمي،الحارس سفين برحو وياسين الذهبي من الكوكب المراكشي، وسليمان العراني من الاتحاد الزموري للخميسات، ووهشام مساكي من الوداد، وخالج الطاهيري من الجمعية الرياضية السلاوية، وأنس النية من أولمبيك أسفي، ووجواد خلوق، من النسمة الرياضسة السطاتية .

وإلى جانب اللاعبين الثمانية المغاربة، ضم الزاكي أربعة لاعبين أجانب، التانزاني نيكسون كليمونت كيبانغي، والبورندي لودي مافيكو، ووالكونغوليين ريكي تولنغو بالوم وإيفاصو إيفونغا .

يذكر ان الدفاع الجديدي سينهي الإثنين المقبل معسكره الإعدادي الذي يجريه بتركيا، والذي أجرى خلاله 4 مباريات إعدادية ودية أمام أندية تركية، وحقق أمس الأربعاء  فوزا عريضا على نادي إديرني سبور التركي، أحد أندية القسم الثاني، برباعية نظيفة علما أنه انهزم في مبارتين بنتيجة هدف دون رد أمام كل من بورصا سبور وغوزتيب  ثم تعادل بدون أهداف ضد إسكيشيهيرسبور .

15/08/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360