استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب : استعدادتنا تتم بطرق علمية دقيقة وسنكون جاهزون للوداد

16/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 | تحديث 16/08/2019 على الساعة 17h53

ا‎استغرب عبد الرحيم طاليب، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، اللغط الكبير الذي يرافق استعدادات الفريق العسكري، لمنافسات الموسم الكروي الجديد .

وقال عبد الرحيم طاليب، في تصريح  خص به le360 سبور أن كل استعدادات الجيش الملكي للموسم المقبل تمر  بشكل جيد،  وفق خطط وطرق علمية حديثة ودقيقة، الهدف منها إعداد اللاعبين بدنيا وتقنيا حتى يكونوا في أتم الجاهزية  قبل بداية كأس العرش الذي يستهله الفريق العسكري بكلاسيكو حارق أمام الوداد الرياضي، حامل لقب الدوري الاحترافي في نسخته الاخيرة .

وأوضح طاليب في التصريح ذاته، أنه حرص على إجراء عدد كبير من المباريات الودية، حتى يضمن لكل لاعب عسكري، خوض  6 مباريات على الأقل، ليكون الفريق في قمة العطاء البدني  والتقني من أجل أن يكون،  ليسترجع الفريق مكانه الطبيعي بين الأندية القوية للدوري الاحترافي، ويقدم أفضل ما لديه خلال منافسات الموسم الكروي المقبل .

يذكر أن  المكتب المسير للجيش الملكي ومدربه عبد الرحيم طاليب ، تعرضوا  خلال الآونة الأخيرة، لانتقادات كثيرة، من جماهير الفريق، إذ استغربت هذه الأخيرة التعاقدات التي أقدم عليها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واعتبرتها أنها  لا تتوافق مع الوعود التي كان قد إلتزم ‎ بها مسؤولو الفريق العسكري، بالدخول بقوة في سوق الانتقالات الحالية، بضم أسماء كبيرة ومجربة، من شأنها إعادة أمجاد الفريق العسكري .

16/08/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360