استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

لقجع يتبث موظفا بوازراة الشباب كاتبا عاما للعصبة

16/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 16/08/2019 على الساعة 10h16

استقر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، على تتبيث الصديق العلوي، كاتبا عاما جديدا للعصبة الاحترافية لكرة القدم، خلفا لعبد الرحمن البكاوي الذي تمت إقالته إلى جانب عدد كبير من الأطر والموظفين على خلفية تداعيات الخروج المذل للمنتخب الوطني من دور ثمن نهائي كأ الأمم الافريقية التي احتضنتها مصر خلال الأسابيع القليلة الماضية .

وكرس لقجع، نهجه في تعيين أطر وزارة الشباب والرياضة، في مراكز مهمة وحساسة، إذ يعتبر الصديق العلوي، الكاتب العام الجديدي للعصبة الاحترافية، موظفا تابعا لوزارة الشباب والرياضة، مثل سابقه عبد الرحمن البكاوي .

وكان الصديق العلوي قد اشتغل بأحد اللجان التابعة  للاتحاد الإفريقي"الكاف"، علما أن دخوله الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ارتبط بتكليفه بإدارة كأس العالم التي احتضنتها بلادنا عام  2013  بمدينتي أكاتدير ومراكش .

يذكر أن العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، قد حددت في وقت سابق يوم 27 غشت الجاري آخر موعد للتوصل بطلبات الترشح لرئاسة العصبة وخلافة سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وفق النظام اللائحة، طبقا لمقتضيات المادة 20 من النظام الأساسي للعصبة الوطنية لكرة الاحترافية والقانون الإنتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

16/08/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360