استمارة البحث

مباشر

بالفيديو، هكذا مر الجمع العام المولودية الوجدية

16/08/2019 le360 على الساعة 15h32

احتضن فندق أطلس المنتهى بوجدة عشية اليوم الخميس 15غشت، أشغال الجمع العام العادي والاستثنائي لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وفي كلمة له، استعرض رئيس النادي محمد هوار ذاكرا أهم اللحظات التي مر منها الفريق خلال الموسم الرياضي المنصرم، حيث حقق الفريق الهدف المسطر للموسم، والمتمثل في ضمان البقاء في قسم الصفوة، مبينا الإكراهات التي اعترضت فارس الشرق وخاصة ما يتعلق بعدم جاهزية الملعب الشرفي لاحتضان مباريات الفريق، وذلك بعد خضوعه للإصلاحات العديدة ، مما دفع المكتب المسير إلى البحث عن ملاعب بديلة للتداريب والمقابلات الرسمية.

وأضاف هوار أن النادي قام بعدة انتدابات جديدة لضخ دماء في الفريق، وأولها التعاقد مع المدرب المحنك عبد الحق بنشيخة، سعيا من سندباد الشرق لاحتلال المراتب الخمس الأولى في البطولة الاحترافية التي ستنطلق في الشهر المقبل.

إثر ذلك، تم عرض التقريرين الأدبي والمالي والحصيلة التقنية ا
للموسم الرياضي 2019/2018، حيث اعتبر أعضاء الجمع أن النتائج كانت متذبذبة، بعدما احتل النادي المرتبة 12 برصيد 35 نقطة ب 8 انتصارات مقابل 11 تعادلا و 11 هزيمة.

واطلع منخرطو النادي على حيثيات موضوع افتتاح مركز التكوين بعد إجراء عملية التنقيب على المواهب للفئات العمرية الصغرى، حيث احتلت مراتب جد مهمة بالبطولة الوطنية، وكذا فى البطولة الجهوية لعصبة الشرق مما اعتبرها الحاضرون نتائج حسنة على العموم.

وخلال الجمع العام الاستثنائي تم إدخال تعديلات على القانون الأساسي للنادي، وذلك بهدف تحويله من جمعية إلى شركة رياضية، وفق دفتر تحملات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي حضره المكتب المديري، لينجز خلال الموسم الرياضي 2019/2020. 

وجدة محمد شلاي

16/08/2019 على الساعة 15h32 le360