استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد والدفاع
© حقوق النشر : Dr

الوداد يرفض بيع نجومه في "الميركاتو"

16/08/2019 صلاح مغاني على الساعة 22h32

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عدم بيع نجومه، رغن العروض المغرية التي توصل بها خلال مرحلة الانتقالات الصفية الحالية.

ورفضت إدارة الوداد فكرة التفريط في عناصر الفريق، عقب تسريح نجم الفريق الأول محمد أوناجم، لنادي الزمالك المصري، خلال الميركاتو الحالي.

وكانت دارة فريق الفيصلي السعودي، رصدت مبلغ مالي مقدر في ملياري سنتيم، من أجل الاستفادة من خدمات إسماعيل أحداد، غير أن سعيد الناصير، رئيس الوداد رفضه تسريح أي أحد من نجوم الفريق في الفترة المقبل، في مقدمتهم اللاعب أسماعيل أحداد، بحكم حاجة الفريق إلأى خدمات كل نجومه.

ورفض المكتب المسير للفريق الأحمر، مناقشة العرض الذي تقدم به نادي ضمك السعودي، للتعاقد مع نجم الفريق صلاح الدين السعيدي.

رفضت إدارة الفريق الأحمر جملة وتفصيلا للعرض نادي ضمك، الأخير الذي يضم في صفوفه اللاعبين محسن ياجور وزكرياء حدراف، بحكم أن الفريق في حاجة ماسة لكل عناصره خلال الموسم المقبل، إذ سيلعب على أربع واجهات، لقب البطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش محمد السادس للأندية البطلة ودوري أبطال إفريقيا.

ورفض فريق الوداد تسريح مدافعه الشيخ كومارا إلى إحدى الدوريات الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب ما أكدت الصحف التشيكية، فإن فريق سلافيا براغ التشيكي دخل في مفاوضات مع الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية، غير أن طلب الفريق التشيكي قوبل بالرفض من طرف إدارة الوداد والتي لا ترغب في تسريح المدافع الإيفواري.

16/08/2019 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360