استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

زوران يختبر مجددا لاعبي الوداد أمام فريق مشاكس

19/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

‎يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سلسلة مبارياته الودية، استعدادا للموسم الكروي المقبل، إذ ينتظر أن يخوض مباراته الاعدادية السابعة أمام أولمبيك آسفي، وهي الثانية له بمعسكره الاعدادي المغلق، المقام حاليا بمدينة مراكش .

وقرر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، اختبار حاهزية لاعبيه للموسم الرياضي الجديد، بمنازلة فريق أولمبسك آسفي، الخميس المقبل، بملحق الملعب الكبير في مراكش، بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا .

‎وكان  الوداد قد فاز يوم أمس السبت، على فريق أولمبيك مراكش، أحد أندية الهواة، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، حيث تناوب على تسجيل ثلاثية الفريق الأحمر، كل من الوافدين الجديدين الكونغولي كابونغو كاسونغو، ومحمد كمال، بالإضافة إلى النيجيري ميشيل باباتوندي.

وكان فريق الوداد الرياضي قد خاض رفقة مدربه الجديد ستة مباريات ودية، حقق فيها الانتصار جميعا، إذ تفوق على الشباب الرياضي السالمي والجمعية الرياضية السلاوية اللذان يمارسان بالقسم الوطني الاحترافي الثاني، وتفوق على الأول بهدف دون رد فيما ألحق بالثاني هزيمة ثقيلة وتفوق عليه بخمسة أهداف للاشئ، فيما هزم فريق رجاء بني ملال العائد لقسم الصفوة بثلاثة أهداف لهدفين، بالإضافة إلى تغلبه على وفاء وداد أحد أندية بطولة الهواة بسداسية دون رد، فيما هزم شباب المحمدية بخمسة أهداف مقابل اثنين .

19/08/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360