استمارة البحث

مباشر
النقاش
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. 260 مليون تحول لاعبا من الوداد لنهضة بركان

18/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

حسم فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، صفقة توفيق إجروتن، المنفصل حديثا عن الجيش الملكي، وضمه بشكل رسمي إلى صفوف الفريق البركاني، ليكون سادس تعاقدات هذا الأخير خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وكشف مصادر  le360 سبور، أن توفيق إجروتن توصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقاله لفريق النهضة الرياضية البركانية، على أن يوقع في كشوفات الفريق البرتقالي عقد يمتد لموسمين .

وأوضحت الماصدر ذاتها، أن اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي انضم للفريق البركاني، مقابل منحة سنوية 120 مليون سنتيم في العام الأول، مع إضافة 20 مليون سنتيم خلال الموسم الثاني .

وكان توفيق إجروتن كان قد توصل إلى اتفاق رفقة وكيل أعماله يقضي بتوقيعه عقدا رفقة الوداد الرياضي، الأربعاء الماضي، لثلاث سنوات، مقابل منحة سنوية حددت قيمتها في 150 مليون سنتيم للموسم الواحد .

وكانت مصادر le360 سيور قد أكدت في وقت سابقـ أن اللاعب المذكور، تفاجأ قبل توقيع عقده رفقة الوداد، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي،حدد منحة توقيعه السنوية في 90 مليون سنتيم، مع  راتب شهري يبلغ 25 ألف درهم، يتضمن ثمن السومة الكرائية، للشقة التي سيكتريها اللاعب المذكور .

ورفض إجروتن، العرض الذي تقدم به رئيس الوداد، خاصة أن تلقى خلال الأسابيع القليلة الماضية، عرضا بقيمة 150 مليون سنتيم من فريق الجيش الملكي، مقابل تجديد عقده لسنتين، علما أن العقد الذي كان يربطه به ينتهي متم الموسم الكروي المقبل .

يذكر أن إدارة فريق نهضة بركان كانت قد تعاقدت  في وقت سابق مع كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي.

18/08/2019 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360