استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

بعد إقالة مارتن لاسارتي.. جماهير الأهلي تطالب بعودة كارتيرون

18/08/2019 صلاح مغاني على الساعة 22h00

طالب أنصار فريق الأهلي المصري لكرة القدم، إدارة النادي بإعادة المدرب بارتيس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي لتولي مهمة تدريب الفريق عقب إقالة المدرب الأوروغواياني مارتن لاسارتي.

وجدد جمهور الأهلي طلبه بالتعاقد مع المدرب كارتيرون، بعد أن قرر مجلس ادارة النادي الاهلي المصري برئاسة محمود الخطيب اقالة المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي من منصبه، وذلك عقب خسارة الفريق مساء السبت امام بيراميدز (صفر-1) في دور الـ16 من مسابقة الكأس المحلية.

وكانت تقارير صحفية مصرية أكدت في وقت سابق عن دخول الفرنسي بارتيس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى مفكرة نادي الأهلي المصري للتعاقد معه.

وأكد "موقع سوبر كورة" أن اسم كارتيرون، عاد من جديد للنادي الأهلي، على طاولة المجلس الأحمر الباحث أغلبها عن مدرب أجنبي لخلافة الأوروغواياني مارتن لاسارتي.
وتابعت أن مسؤولو الأهلي تلقوا أكثر ن اتصال عبر وكيل المدرب الفرنسي، يعرض فيه إمكانية عودة مدرب الرجاء، لقيادة "ناي القرن"، مستشهدا بما قدمه الفرنسي مع الأهلي في فترة توليه المهمة في 2018.

وكان فريق الرجاء قد تعاقد مع الفرنسي كارتيرون، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأخضر خلفا للاسباني خوان كارلوس غاريدو، قادما من الدوري المصري، إذ كان يجاور فريق الأهلي.

18/08/2019 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360