استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة يهزم الزاكي في تركيا

19/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

فاز فريق المولودية الوجدية على الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في إطار استعداتهما لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

واستغل الفريقين الوجدي والجديدي، تواجدهما معا بمدينة افينيون بالديار التركية، لإجراء مباراة ودية بينهما، للوقوف على جاهزية لاعبيهم، قبل أن يقصا شريط مبارايتهما الرسمية نهاية شهر غشت الجاري .

و عرفت الودية المذكورة اعتماد كل من عبد الحق بنشيخة، مدرب المولودية الوجدية،  ونظيره بادو الزاكي، على التشكيلة الأساسية، للوقوف على مدى جاهزية كل اللاعبين، وإحداث تغييرات خلال الجولة الثانية من المواجهة المذكورة، التي آلت للفريق الوجدي، بهدفين دون ود، سجلهنا اللاعب النيجيري ايميكا اوغبوغ .

يذكر أن فريقا الدفاع الحسني الجديدي والمولودسة الوجدية، تنتظرهما مواجهتين قوتين، في افتتاح الموسم الكروي المقبل، اللذان يستهلانه بمباريات سدس عشر كأس العرش، إذ وضعت الفريق الدكالي في ديربي حارق أمام أولمبيك آسفي، فيما ستكون مهمة الفريق الوجدي للتأهل للدور المقبل جد صعبة أمام مضيفه الفتح الرباطي، علما أن مباريات إقصائيات الكأس ستجرى أيام 30 و 31 ثم الفاتح من شتنبر .

19/08/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360