استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

غضب كبير لجماهير اتحاد طنجة بعد الهزيمة أمام الرفاع

19/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

أعربت جماهير فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن غضبها الكبير بعد المستوى الذي ظهر به النادي الطنجاوي أمام الرفاع البحريني، أمس الأحد، ضمن الجولة الأولى من الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعبر أنصار فارس البوغاز، عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن استيائهم الكبير بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقهم أمام الرفاع البحريني بهدفين دون رد، موضحين أن المستوى الذي ظهر به النادي كان دون المستوى وذلك رغم التعاقدات التي قام به المكتب المسير لاتحاد طنجة فضلا عن المعسكرات الإعدادية التي خاضها في المغرب وتركيا.

وطالبت جماهير اتحاد طنجة من إدارة النادي، التحرك من أجل إصلاح مكامن الخصاص خاصة وأن الفريق الطنجاوي مقبل على 3 واجهات وهي البطولة الوطنية الإحترافية، كأس العرش و مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وانهزم اتحاد طنجة بهدفين دون رد أمام الرفاع البحريني، حيث ظهر بمستوى ضعيف، وخصوصا في الشوط الثاني من المباراة، إذ استقبلت شباكه الهدف الأول في الدقيقة الـ 71 عبر كميل حسان، بعدما تصدى الحارس هشام المجهد لضربة جزاء من نفس اللاعب، لكنها عادت له وأودعها في المرمى.

وأضاف الفريق البحريني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 79 بطريقة جميلةـ بعدما سجل هاشم عيسى الكرة بالكعب، لينتهي اللقاء بهزيمة قاسية للفريق الطنجي.

وعقب النتيجة المذكورة، ارتقى الرفاع إلى صدارة المجموعة الأولى برفقة الزوراء العراقي بثلاث نقاط، بعد فوزهما على اتحاد طنجة وهورسيد الصومالي المحتلان للصف الأخير بدون رصيد.

19/08/2019 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360