استمارة البحث

مباشر
لابا كودجو
© حقوق النشر : Dr

رسميا..نهضة بركان يضم مهاجما أجنبيا بارزا لـ 4 سنوات

19/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

حسم فريق نهضة بركان لكرة القدم، ثالث صفقة له في أقل من 48 ساعة ، ونجح في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لملئ الفراغ الذي تركه رحيل المهاجم الطوغولي لاباكودجو، المنتقل إلى الدوري الإماراتي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأكدت مصادر مقربة من الفريق البركاني، أن إدارة فريق نهضة بركان نجحت في التعاقد مع المهاجم الأغندي باتريك كادو، وضمته لصفوفها وفق عقد يمتد لأربع سنوات .

وتابعت المصادر ذاتها أن بركان، أصر على أن يرتبط  رفقة المهاجم المذكور لأربعة سنوات، لتفادي تكرار سيناريو  رحيل مهاجمه لاباكودجو، الذي تألق رفقته وتوج هدافا للفريق البرتقالي والبطولة الوطنية الاحترافية، ليغادره  في صفقة انتقال حر إلى الدوري الاماراتي وبملغ مالي كبير، دون أن يستفيد الفريق من صفقة انتقاله.

يذكر أن إدارة فريق نهضة بركان كانت قد تعاقدت خلال الميركاتو الجاري، مع كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي، وتوفيق إجروتن من الجيش الملكي ثم سفيان كركاش من المولودية الوجدية .

19/08/2019 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360