استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب: لا أعد الجماهير بالألقاب الموسم المقبل

20/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم ، إن هدفه الأساسي الموسم المقبل، محو الصورة الباهتة و الكارثية، التي ظهر بها الفريق العسكري خلال المواسم القليلة الماضية، ، والتي أبعدته عن منصات اللتويج لـ 11 سنة كاملة .

ونفى طاليب في تصريح خص به موقع le360 سبور،  أن يكون من ضمن عقدة أهدافه رفقة الجيش الملكي، قيادته للتويج بأحد الألقاب الموسم المقبل، مؤكدا  أن هدفه في المقام الأول خلال الموسم المقبل، هو تكوين  فريق تنافسي بلاعبين صغار في السن والمنافسة على الألقاب خلال السنوات المقبلة والرجوع لمقارعة الفرق الكبرى في الكرة المغربية .

وأكد طاليب أن الفريق العسكري لا يشتغل بعشوائية، وأنه مؤمن رفقة إدارة الفريق بسياسة التشبيب التي سطرها معا للموسم المقبل، مشددا أنه أقدم على تغيير أكثر من %85 من التركيبة البشرية للفريق العسكري، لضمان فريق بمعدل سني صغير يمكن الاعتماد عليه لسنوات طويلة .

وشدد طاليب أن استعدادات الجيش الملكي تتم وفق طرق علمية حديثة، بدليل أن طيلة استعدادات الفريق للموسم المقبل، لم تسجل إصابة أي لاعب، وأن المجموعة العسكرية ستكون في قمة العطاء البدني والتقني مع بداية الموسم الكروي الجديد .

20/08/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360